أسئلة ذكية للخطيب قبل الزواج – 10 أسئلة ستكشف لك الكثير

2 – هل تريد أطفال؟ ما هي أفكارك حول رعاية الأطفال؟

من المفترض أن تكون مناقشة موضوع الأطفال جزء أساسي من المناقشات خلال فترة الخطوبة، ولكن في بعض الأحيان يمكن ألا يحدث ذلك! لا مشكلة ها أنا ذا أقوم بتذكيرك بإجراء محادثة موسعة حوله من خلال طرح أسئلة ذكية للخطيب.

  • هل تريد أطفال؟ عادةً ما يكون إنجاب الأطفال هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الطرفين، ولكن هناك أحيان يتم الاختلاف على هذه النقطة، وللأسف الاختلاف هنا جوهري ومصيري ويمكن أن يدمر العلاقة، لذا من المهم طرح هذا السؤال الآن.
  • متى تريد الأطفال؟ قد يرغب خطيبك بإنجاب الأطفال في أول فترة الزواج، وقد يرغب في تأجيل الأمر حتى يتمكن من توفير الحياة الكريمة لهم… مهما كان ما يريده هل أنت متفقة معه أم لا؟
  • ما هي أفكارك حول رعاية الأطفال؟ المهمة يجب أن تكون مهمة الأب والأم معًا، ولكن يجب أن تعرفي أفكار خطيبك حول الأمر، هل لديه الوقت الكافي ليعتني بالأطفال، أم أنه يرى أنها مهمة الأم وفقط الأم، هل سيقوم بإطعام الطفل أم سيتركه يبكي حتى تأتي أنت وتعتني به…
  • ماذا لو لم نرزق بأطفال؟ هل سوف يفكر بالانفصال والطلاق، أم أنه سوف يستمر في هذه العلاقة، هل سيكون قادر على المكافحة لأجل إنجاب طفل أم لا، هل سيكون قادر على ترك الفكرة تمامًا والتخلي عن حلمه بأن يصبح أب…
شارك المعلومة؛ فالدال على الخير كفاعله